media zoom agency

المبادئ الرئيسية

لماذا تختار خدمتنا؟

نحن هنا لنساعدك في تحقيق أقصى استفادة من الإمكانيات الكامنة في عالم الويب من خلال تحسين محركات البحث. إن تصدّر نتائج محركات البحث هو مفتاح النجاح لأي موقع على الإنترنت، وهذا بالضبط ما نقوم به بفخر.

فريقنا من الخبراء لديه خبرة عميقة في مجال تحسين محركات البحث. نحن ملتزمون بتقديم استراتيجيات فريدة تتناسب مع احتياجات موقعك وجمهورك المستهدف. سنضمن لك الحصول على نتائج ملموسة تعزز من تجارتك ومبيعاتك على الويب.

تحسين محركات البحث الخلفية (SEO).

يعد تحسين محركات البحث أحد أقدم أشكال التسويق الرقمي حيث تعود جذوره إلى أوائل التسعينات. ومع ذلك، لم يكن الأمر كذلك حتى عام 1997، عندما تم إطلاق Google رسميًا، حيث بدأ أصحاب مواقع الويب في فهم قوة محركات البحث والفوائد اللاحقة لترتيب موقع الويب في أعلى صفحات نتائج محرك البحث. في جوهر الأمر، مواقع الويب التي يتم تصنيفها بشكل جيد، تجذب المزيد من الزيارات ولديها فرصة أكبر لتوليد عملاء محتملين وأعمال تجارية من تلك التي لا تحصل على تصنيف جيد.
طورت Google خوارزميتها في تلك الأيام الأولى، وقد أنشأت هذه الصيغة الأسس التي حولت Google من شركة ناشئة صغيرة تأسست في مرآب بالو ألتو، إلى قوة طاغية اليوم، تقدر قيمتها بما يقرب من 1 تريليون دولار.
Search Engine
Search Engine

تحسين محركات البحث في عام 2022 - نهج جديد

من الواضح أن الكثير قد تغير مع تحسين محركات البحث (SEO) منذ عام 1997، ولكن اليوم، يجب النظر إلى نهج تحسين محركات البحث بالكامل بشكل مختلف إذا كنت تريد أن يحصل عملك على فوائد طويلة المدى. لم يعد يتعين على الشركات أن ترغب ببساطة في تحسين موقعها الإلكتروني لمحركات البحث، بل يجب عليها وضع استراتيجية تساعدها في الحصول على نتائج محرك البحث.
في Nexa، نحن هنا لمساعدتك في الحصول على نتائج البحث. نحن نعلم أن تحسين محركات البحث (SEO) ليس بالأمر السهل وأنه يستغرق قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد حتى يعمل بفعالية، ولهذا السبب نعتقد أن الخطوة الأولى لملكية محرك البحث تكمن في أن نشرح لعملائنا كيفية عمل تحسين محركات البحث (SEO) ولماذا. إنها تعمل. وبدون فهم هذه العملية، لن تصل الأعمال التجارية أبدًا إلى إمكاناتها الكاملة عبر الإنترنت، وعلى خلفية ذلك، ستضيع الفرص.

تقديم SEO جديد - ملكية محرك البحث

من خلال ملكية محرك البحث، لا نريد ببساطة تحسين صفحتك وإيصالك إلى الصفحة الأولى من نتائج البحث. نريد أن نجعلك تتفوق على جميع منافسيك. يعد هذا النوع من الإستراتيجية استثمارًا يضيف قيمة إلى عملك ويحسن أرباحك النهائية.

إذا كان موقع الويب الخاص بك يتفوق على مواقع منافسيك، فسوف تحصل على المزايا التالية:

المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك ثم سوف يتلقونها
سيحصلون على المزيد من التحويلات أو العملاء المتوقعين
ستبني قيمة ملموسة لشركتك وسيكون مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) الخاص بك أحد الأصول ذات القيمة.

لذلك، إذا كنت تفكر في تحسين محركات البحث (SEO) لشركتك، عليك أن تسأل نفسك ما إذا كنت تريد تحسين موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح، أو إذا كنت تريد امتلاك نتائج محرك البحث ذات الصلة بعملك – والتفوق على منافسيك في هذه العملية.

SEO

خدمات تحسين المواقع
في محركات البحث

نحن أيضًا خبراء في العثور على النقطة المثالية بين إرشادات Google وما هو مناسب لك تجاريًا لدينا نظريات تقدمية حول البحث كأداة لايجاد العملاء.

تحليل شامل للموقع

سنقوم بتحليل موقعك بدقة لفهم نقاط القوة والضعف. هذا التحليل سيساعدنا في تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين والخطوات التي يجب اتخاذها.

بحث عن الكلمات الرئيسية

سنقوم بدراسة واستقصاء الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها جمهورك المستهدف بشكل شبيه. سيساعد ذلك في توجيه المحتوى وتحسين الظهور في نتائج البحث.

بناء الروابط

سنعمل على بناء روابط ذات جودة من مصادر موثوقة، مما سيساعد في تعزيز سياق موقعك وتقوية مكانته في نتائج محركات البحث.

أمثلة محتوى متميز

نقدم محتوى عالي الجودة ومهيكل بشكل استراتيجي. سيكون المحتوى غنيًا بالمعلومات، مفيدًا للزوار، ومناسبًا للكلمات الرئيسية المستهدفة.

تحسين تجربة المستخدم

سنعمل على جعل موقعك سهل التصفح وسريع التحميل على جميع الأجهزة. ذلك لأن جودة تجربة المستخدم تلعب دورًا مهمًا في تصنيف محركات البحث.

متابعة وتقارير دورية

سنواصل متابعة أداء موقعك وتقديم تقارير دورية تبيّن التقدم المحرز والتحسينات المقترحة.

نحن نحب التحدث إليك

ابقى على تواصل

أكمل النموذج أدناه وسيتصل بك أحد كبار فريقنا شخصيًا

 
مكتبنا

8 (أ) شارع السخاوي منشية البكري الدور الرابع شقة 8

تابعنا:

    هل انت على استعداد للبدء؟